الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مياه الشرب بالشرقية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إحلال وتجديد محطة سعود بالحسينية

السبت 17/ديسمبر/2022 - 08:11 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تابع المهندس عامر كمال أبو حلاوه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية الموقف التنفيذي لمشروع إحلال وتجديد محطة معالجة سعود بمركز الحسينية ضمن المشروعات التي تشملها المبادره الرئاسيه حياه كريمه لايصال كافه الخدمات بالقري المحرومه .

حيث أوضح المهندس فتحى بندارى رئيس قطاع المشروعات والتعاون الدولي و المشرف العام على وحده متابعة حياة كريمة ان نسبة التنفيذ الإجمالية 100% القائم علي تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

 

ومن جانبه اكد عامر اهميه متابعة مؤشرات تنفيذ كافة مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، بشكل يومى، إلى جانب الاجتماع الأسبوعى لمتابعة نسب التنفيذ، وتذليل العقبات، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لضمان الانتهاء من تلك الأعمال وفقًا للجدول الزمنى الموضوع، تحقيقًا لرؤية القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

جديرا بالذكر أن المبادرة الرئاسيه تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر. وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.