الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بتعذيب ابنته في البدرشين: "عندها تبول لا إرادي وأنا زهقت منها"

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 11:07 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بالاعتداء على ابنته وتعذيبها باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه فعل ذلك؛ لتبولها لا إراديا وأنه اعتاد ضربها في محاولة منه لتعديل سلوكها، ومنعها من التبول لا إراديا، إلا أنه لم يقصد تعذيبها.

وكان قد ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل لاتهامه بالاعتداء على ابنته بالضرب وتعذيبها بسبب تبولها لا إراديا، وتم نقل الطفلة المجنى عليها إلى المستشفى لتلقى العلاج، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، بسبب تكرار تبول الطفلة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين بتعرض طفلة لاعتداء بالضرب وتعذيب على يد والدها ونقلها إلى المستشفى لإسعافها، فكلف اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة رجال المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة والقبض على مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين لضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، أن عامل اعتدى على ابنته البالغة من العمر 3 سنوات بالضرب، وإصابته بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، عقابا لها لتبولها لا إراديا، و عقب تدهور حالتها الصحية ونقلها جدها إلى المستشفى لإسعافها.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن ضباط مركز شرطة البدرشين من القبض على المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وذكر أنه عذب ابنته عقابا لها لتكرار تبولها على نفسها، وأنه كان يهدف تأديبها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأحيل إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.