الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يعلن غياب باركلي 3 أسابيع للإصابة

السبت 28/نوفمبر/2020 - 05:08 م
باركلي لاعب أستون
باركلي لاعب أستون فيلا

قال دين سميث مدرب أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي إن لاعب وسط فريقه روس باركلي سيغيب عن الملاعب مدة تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وباركلي (26 عاما) معار من تشيلسي اللندني وتعرض للإصابة في الدقائق الأولى من المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه 2-1 أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الانجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الماضي.

وبسبب الإصابة سيغيب باركلي الذي أحرز هدفين وهيأ فرصة تهديف واحدة خلال ثماني مباريات شارك فيها هذا الموسم عن مباراة فريقه المقبلة أمام وست هام يونايتد الاثنين المقبل.

وقال المدرب سميث في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "تعرض روس لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في المباراة أمام برايتون وسيغيب جراء ذلك عن الملاعب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، هذا كل ما في الأمر، الإصابة أقل خطورة مما تخيلنا في البداية".

وأضاف سميث "غاب أسبوعا بالفعل الآن ونحن لن نتعجل في عودته للملاعب ولن يشارك في أي مباراة قبل أن نتأكد من اكتمال تعافيه لأننا لا نريد أن نفقده مرة أخرى".

ويحتل أستون فيلا المركز السابع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 15 نقطة من ثماني مباريات في حين يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن برصيد 14 نقطة بعد خوضه تسع مباريات.