الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: اللاعبين يفقدون متعة لعب كرة القدم

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 09:48 ص
جوارديولا مدرب مانشستر
جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

اعترف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن لاعبيه بدأوا يفقدون متعة لعب كرة القدم بسبب ضغط المباريات، موضحاً أن الفريق السماوي لم يظهر بمستواه المعهود على الرغم من الفوز العريض الذي تحقق على بيرنلي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهى الموسم الماضي متأخرا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي تسببت أيضا في ضغط الموسم الحالي ليقام في فترة أقل، وأبدى العديد من المدربين عضبهم من جدول المباريات الذي يعتقدون أنه ساهم في زيادة الإصابات بين اللاعبين.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "الأزمة أن اللاعبين بدأوا يفقدون متعة لعب كرة القدم، في الماضي كان من الجميل اللعب مرة واحدة أو مرتين أسبوعيا في وجود الجماهير، الآن نلعب كل ثلاثة أيام،  سنذهب إلى بورتو من أجل الفوز في دوري أبطال أوروبا ثم نستعد لمواجهة فولهام".

وسجل مانشستر سيتي عشرة أهداف في أول ثماني مباريات قبل انتصار السبت، وقال جوارديولا إن مهاجميه يجب أن يسجلوا المزيد من الأهداف إذا أرادوا الاحتفاظ بمواقعهم، مضيفاً، "الأهداف تساعدنا بالطبع، يجب على جابرييل جيسوس تسجيل أهداف،  يجب على رحيم سترلينج تسجيل أهداف عندما يلعب، يجب أن يسجلوا المزيد من الأهداف، لهذا السبب هم موجودون هنا، الأمر يتوقف على اللاعبين وأدائهم في الملعب".