الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة أولى ضحايا حادث دهس "طفل الغربية" للمواطنين بسيارة والده في المحلة

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 02:53 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقيت آية سامح ، 21 سنة مصرعها، اليوم الأحد، داخل مستشفي المحلة، بعد دهس "طفل الغربية" لها خلال قيادته سيارة ميكروباص تخص والده، حيث اقتحم محل حلواني شهير ودهس عدد من المواطنين الذين تواجدوا أمام نفق السبع بنات التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط الطفل المتهم باقتحام محل حلويات في المحلة بسيارة والده، والتسبب في وفاة الفتاة وإصابة 4 آخرين.

البداية بورود إخطار للواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تُفيد بإصابة 5 أشخاص من بينهم طفل في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية.

وبسؤال شهود العيان، تبين أن السيارة الميكروباص كان يقودها طفل، واختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى إلى اصطدامه بدراجة نارية واقتحام محل حلواني شهير ودهس عدد من الركاب.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف؛ لنقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وحسب كشوف المستشفى، أسفر الحادث عن إصابة كل من: إبراهيم عبد الله الشيخ 37 سنة، عمرو السيد 32 سنة، آية سامح احمد حسين 21 سنة، محمد رمضان ابو زين 28 سنة، عمرو دسوقي سلطان 3 سنوات.