الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد 08/يناير/2023 - 01:03 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجه نظيره تشيلسي ، اليوم الاحد الموافق 8 من يناير، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الثالث ، من بطولة كأس الأتحاد الأنجليزي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

وحقق مانشستر سيتي الفوز علي تشيلسي بهدف بلا رد ، سجلة رياض محرز في الدقيقة 63 بعد تمريرة متقنة من زميله جاك جريليش، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 19 ،من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري ، ويقع فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 39  نقطة، بينما يقع تشيلسي في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 

وضم تشكيل مانشستر سيتي المتوقع بقايدة الاسباني بيب جوارديولا أمام تشيلسي كلا من: حراسة المرمى: أورتيجا، خط الدفاع: لويس، ستونز، أكانجي، كانسيلو، خط الوسط: جوندوجان، فيليبس، دي بروين، خط الهجوم: محرز، ألفاريز، جريليش، ويتواجد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي في مباراة اليوم، وفقا للتشكيلة المتوقعة.
 

بينما جاء تشكيل تشيلسي بقيادة الانجليزي جراهام بوتر أمام مانشستر سيتي يضم: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: أزبيليكويتا، تشالوباه، كوليبالي، كوكوريلا، خط الوسط: جورجينيو، دينيس زكريا، تشوكويميكا، خط الهجوم: حكيم زياش، هافيرتز، أوباميانج.