السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إختطاف مدير أحد الفنادق السياحية بمرسى علم على يد مجهولين.. ومصدر يكشف تفاصيل الواقعة

الأحد 08/يناير/2023 - 02:10 م
مصر تايمز

تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلومات  تفيد بإختطاف مدير أحد الفنادق السياحية، بمنطقة مرسى علم بالبحر الأحمر على يد مجهولين.
وكشفت مصادر، أن مدير الفندق المختطف توجد خلافات بينه وبين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات مالية سابقة، فقاموا بالتعدي عليه.

إختطاف مدير أحد الفنادق السياحية بمرسى علم

وأكدت أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها، حيث فرغت كاميرات المراقبة، وسألت الشهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، حرص اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، على تقديم التهنئة للأخوة المسيحين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث توجه المحافظ إلى كاتدرائية الأنبا شنودة  ، والكنيسة الانجيلية بمدينة الغردقة ،  يرافقه اللواء محمد البندارى السكرتير العام و اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ وقيادات الأزهر والأوقاف و ممثلي الأحزاب و عدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وأعرب حنفي خلال كلمته عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر بصفة خاصة، متمنيًا لهم كل الخير واليمن والبركات، وأضاف أن ذكري ميلاد السيد المسيح عليه السلام تؤكد قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم، وأوضح أن التمسك بتلك القيم والعمل بها من خلال التعاون البناء والعمل الجاد يأتي بلا شك بكل الخير علي الإنسانية ويزيد من تقدمها ويعزز الجهود الرامية إلي جعل مصر أكثر سلامًا و أمنًا واستقرارًا.

وأكد محافظ البحر الأحمر أن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يدا واحدة مسلمين ومسيحيين أمام كل الغزاة , وستظل مصر نسيجًا واحدًا باتحاد كافة طوائف الشعب، و من خلال هذه الروح والمحبة المستمر بين أبناء هذه الشعب ستظل مصر في المقدمة دائما.

فيما أعرب جميع الاخوة المسيحيين عن سعادتهم بحضور المحافظ والوفد المرافق له لتقديم التهنئة بعيد الميلاد .