الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الصور الأولى لـ موظف حي شرق بورسعيد المعتدى على "جامع البلاستيك" وإهانته أمام المارة

الإثنين 09/يناير/2023 - 07:15 م
مصر تايمز

حصل “ مصر تايمز” على  الصور الأولى لـ موظف حي شرق بورسعيد الذي قام  بالاعتداءالمعتدى على "جامع البلاستيك"من أحد  الشوراع وإهانته أمام المارة.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة، أن هناك اتجاة قوي داخل محافظة بورسعيد لوقف خلف بكري مدير إدارة الإشغالات بحى شرق بورسعيد؛ بعد واقعة تعديه على جامع البلاستيك من أحد شوارع بورسعيد، والتحفظ علي عربة اليد التي يستخدمها في عمله، وإهانته لنباشين القمامة.

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أن تصرف موظف الإشغالات بـ حي شرق بورسعيد مع جامع البلاستيك غير مقبول وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاهه، لافتاً إلى أنه يمنع منعًا باتا التعدي على أي مواطن أو إهانته، والإساءة لأى شخص، موضحاً أن هناك تعليمات من المسئولين التنفيذين بحسن معاملة الجمهور .

وسادت حالة من الجدل والغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو، ظهر فيه موظف حي شرق بورسعيد يعتدي علي جامع بلاستيك، بمعدة من الحديد يستخدمها في جمع الخردة وإهانته أمام المارة.

ودشن أبناء محافظة بورسعيد هاشتاج بعنوان " #حاسبوا_خلف_بكري "، وذلك علي خلفية فيديو جامع البلاستيك، الذي تعرض للتعدي والإهانة من الموظف بنطاق حي شرق بورسعيد .

وطالب أبناء المحافظة اللواء عادل الغضبان بضرورة إقالة الموظف ومحاسبة رئيس الحي، مؤكدين أن الفيديو يحمل ظلمًا كبيرًا تعرض له جامع البلاستيك علي يد مدير إدارة الإشغالات، والذي ظهر وهو يعتدي عليه باليد خلال محاولة إبعاده، ويتحفظ علي عربة اليد البسيطة التي يستخدمها في عمله.