الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يواجه فالنسيا في كأس السوبر الإسباني الليلة

الأربعاء 11/يناير/2023 - 09:43 ص
مصر تايمز

سيكون ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية "الرياض" في التاسعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ريال مدريد وفالنسيا في افتتاح منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني.

 

ريال مدريد يواجه فالنسيا في كأس السوبر الإسباني الليلة

 

وتنطلق اليوم الأربعاء منافسات كأس السوبر الإسباني، والتي تستضيفها السعودية للمرة الثالثة على التوالي، بمشاركة أربعة أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجاري.

 

ويشارك ريال مدريد في هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، فيما يتواجد برشلونة بصفته الوصيف، أما مشاركة ريال بيتيس فتأتي نظير حصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

 

ويدخل ريال مدريد هذه المواجهة واضعا نصب عينيه هدفا واحد بالفوز من أجل الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، حيث يأمل الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

 

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة، بعد نسخة عام 2020 التي أقيمت في مدينة "جدة" وتوج بلقبها ريال مدريد على حساب أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة "الرياض" النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوج بلقبها أيضا ريال مدريد، بعد فوزه على أتلتيك بلباو.

 

وضمت قائمة ريال مدريد المشاركة في البطولة كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، سيبايوس، ماريو مارتين، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو، ماريانو.