الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلاب كلية الطب البشرى بجامعة كفر الشيخ يحتفلون بالنادى الأهلى على طريقتهم الخاصة

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:08 ص
طلاب كلية الطب البشرى
طلاب كلية الطب البشرى

حرص عدد من طلاب كلية الطب البشرى بجامعة كفر الشيخ، على الاحتفال بالنادى الأهلى، على طريقتهم الخاصة، وذلك بعد تحقيق النادى الأهلى البطولة التاسعة له فى تاريخه فى دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على نادى الزمالك فوزاً ساحقاً بهدفين مُقابل هدف، فى المُباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية، على استاد القاهرة، فى المُباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمعروف إعلامياً بـ"نهائى القرن".

وارتدى بعض طلاب الكلية، "تيشرتات" الأهلى، كما رفعوا علم النادى الأهلى، تشجيعاً ودعماً للقلعة الحمراء، ورددوا الأغانى التى غُنت فى حُب الأهلى، ومنها: "جمهوره دا حماه، و11 راجل ف الملعب، والأهلى فوق الجميع".

ويُعد النادى الأهلى صاحب الرقم القياسى فى الفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا، بـ8 ألقاب، ويأتى نادى الزمالك وصيفاً بالتتويج فى 5 مناسبات.

وتأهل النادى الأهلى إلى المُباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أُقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يُؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مُقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 1/5، فى مجموع المُباراتين.

كما تأهل نادى الزمالك إلى النهائى بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 1/3، في المُباراة التى جمعت بينهما على استاد القاهرة، فى إياب الدور نصف النهائى، بعدما فاز فى مُباراة الذهاب بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الإفريقى.