الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سر غياب علي معلول عن جلسة تصوير الأهلي قبل كأس العالم للأندية

السبت 28/يناير/2023 - 01:06 م
مصر تايمز

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع "فيس بوك"، الصور الرسمية للفريق الكروي الأول بالنادي الذي يستعد للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

سر غياب علي معلول عن جلسة تصوير الأهلي قبل كأس العالم للأندية

 

ولم يظهر علي معلول نجم منتخب تونس والنادي الأهلي، في الصور الرسمية للفريق الكروي الأول بالنادي، حيث كان اللاعب متواجداً في تونس في أجازة قصيرة استمرت 48 ساعة، ولم يتمكن من حضور جلسة التصوير.

 

وانتظم التونسي علي معلول في تدريبات الأهلي، بعدما قام الجهاز الفني بمنحه راحة عقب مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري العام، في حين بدأ كريم فؤاد أولى جلسات العلاج الطبيعي بعد عودته للقاهرة، عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها خارج مصر خلال الأيام الماضية.

 

كما شارك حسين الشحات نجم الأهلي ، في تدريبات الفريق، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب.

 

وعاد الشحات للمشاركة في التدريبات، بعدما غاب عن لقاء البنك الأهلي بسبب آلام بسيطة في الركبة، قبل أن يتعافى ويشارك في المران.

 

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في 7 بطولات كأس العالم للأندية سابقة، وتُعد المشاركة المقبلة هي الثامنة في تاريخ المارد الأحمر، علماً بأن الأهلي النادي الوحيد الذي تُوج بالميدالية البرونزية 3 مرات أعوام "2006، 2020، 2021".

 

وتفتتح منافسات مونديال الأندية، باللقاء الذي يجمع بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي الأربعاء القادم، ويلعب الفائز من هذه المواجهة ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، فيما يلتقي الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في الدور الثاني أيضا.