الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تصدم الجمهور بالتدخين "سراً" في كواليس "سعودي أيدول" (فيديو)

السبت 28/يناير/2023 - 02:40 م
أصالة نصري
أصالة نصري

أثارت الفنانة أصالة نصري الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تتداول فيديو لها وهي تدخن أثناء  كواليس برنامج المواهب سعودى أيدول .

 

أصالة تصدم الجمهور بالتدخين "سراً" في كواليس "سعودي أيدول" (فيديو)

 

وظهرت أصالة في الفيدو وهي تدخن سرا وتحاول إبعاد التخان عنها، وذلك بحضور زملائها في لجنة تحكيم البرنامج المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.

 

وظهرت أصالة مرتدية فستان أنيق باللون الأسود مع الأخضر، واضعة مكياج رقيق علي وجهها، مع بعض الاكسسوارات فضية اللون.

 

وكانت أصالة أعلنت عن إقلاعها عن التدخين في عام 2017، وهو الأمر الذي قررت أن تبدأ به عامها الجديد، إنها توقفت عن التدخين مع دخولها عامها الـ48.

 

أصالة قالت في وقتها: "على عيد ميلادي كان بـ15 مايو، قررت أهدي لحالي شي جديد، والحقيقة كانت السيجارة ضيقتني كتير، نفسي، وصرت أجيب الكثير من الأدوية، وصرت كتير قلقانة، وقبل عيد ميلادي بثلاث أيام بطلت سجاير، وأطلب من الناس إذا لعب الشيطان براسي وطلبت من أي أحد يعطيني سيجارة، بتمنى أنهم ما يعطوني سيجارة، بتمنى ما أضعف".

 

وسبق و طرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل الفنانة أصالة نصري، والفنان نبيل شعيل، المرتقب يوم 3 فبراير المقبل، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت.


وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام عن توافر تذاكر حفل أصالة نصري ونبيل شعيل، للجمهور عبر موقع الحجز الإلكتروني.