السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هتجنن".. شوبير يعلق على استبعاد فضل وعبدالله من اللجنة الخماسية

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:28 ص
شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير على تسريب قرارت اتحاد الكرة الدولي "فيفا، بشأن رحيل الثنائي محمد فضل وأحمد عبد الله من منصب أعضاء اللجنة الخماسية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "هتجنن إزاى 3 بس يديروا اتحاد الكرة، طبعا هى تسريبات بس فى الغالب هتبقى صح، دايما الطريقة كدا يتم تسريب القرار وفى النهاية يبقى صح".

وأضاف: "هو مثلا فيفا شايف أن الخمسة وجودهم هيبقى وزن تقيل على ترابيزة مجلس إدارة اتحاد الكرة، وليه تم استبعاد فضل وأحمد عبد الله عشان واحد أهلى وواحد زمالك يعنى، طب مثلا بياكلوا على حساب فيفا، معلوماتى إنهم بياكلوا من جيبهم حتى وزنهم خفيف وخاسين، ممكن فيفا بيتشائم من رقم خمسة عشان المثل الشعبى الشهير خمسة وخميسة".

وتابع: "مش هينفع يكون فى انتخابات لأن القانون المصرى قال لازم الدعوة للانتخابات قبل 31 أكتوبر وده محصلش فطالما فيه مد للجنة الخماسية ليه مش مد لكامل أعضائها".

ومن جانبه، أرسل فيفيا خطابًا لاتحاد الكرة المصري يتضمن استمرار عمل اللجنة المؤقتة وحتى 31 شهر يناير المقبل لحين عقد الانتخابات، وأبلغتهم بتقليل عدد أعضاء إلى 3 فقط بدلا من 5 أعضاء ويكون دورهم الإشراف على الانتخابات.

وترددت أنباء باعتذار محمد فضل وأحمد عبدالله من الاستمرار في عمل اللجنة أو التواجد في اللجنة الثلاثية، ومن المفترض، أن يكون انتهى عمل اللجنة يوم 30 نوفمبر المنقضي، وتم عقد الجمعية العمومية الطارئة لتعديل لائحة النظام الأساسى.