السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مكان إقامة مباراتي السوبر المصري والإفريقي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:54 ص
شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مكان إقامة السوبر الإفريقي بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونظيره المغربي نهضة بركان بطل الكونفدرالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة الراديو "أون سبورت إف إم" على برنامجه "ساعة مع شوبير": "السوبر المصري سيكون بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش لأول مرة في التاريخ، والزمالك لن يشارك لأن وصيف الكأس هو من سيشارك وليس وصيف الدوري".

وتابع: "مباراة نهائي كأس مصر ستقام على أحد ملعبي الأهلي وي السلام أو الجيش ببرج العرب".

واختتم: "الاتحاد الإفريقي طلب تحديد ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهصة البركان المغربي، مضيفًا، “نهصة البركان بيحاول إقامة المباراة خارج مصر لكن المباراة بشكل نهائي في مصر".

وتأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر، بعدما تغلب على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع طلائع الجيش في النهائي المحدد له السبت المقبل.

وتأهل طلائع الجيش لنهائي كأس مصر، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه المثير 3-1 على الزمالك "حامل اللقب"، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.