الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم مفاوضات الزمالك.. "ترانسفير ماركت": أحمد الشيخ في بيراميدز

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 04:18 م
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

كشف موقع الإحصائيات الشهير “ترانسفير ماركت” النادي التي انتقل إليه أحمد الشيخ لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ليخوض تجربة جديدة في الموسم الجديد.

وأكد موقع " ترانسفير ماركت" انتقال الشيخ إلى صفوف الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز في صفقة انتقال حر، وذلك بعد استغناء النادي الأهلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء في الساعات الماضية، بأن أحمد الشيخ أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، وذلك بعدما تم رفع اسمه من قائمة الفريق.

ودخل نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع أحمد الشيخ من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، حيث يسعى "الأبيض" لتدعيم صفوفه، من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب.

وتلقى أحمد الشيخ مؤخرًا عدة عروض منها الاتحاد السكندري وبيراميدز، حيث كان اللاعب يدرس العروض المناسبة، ولكن نادي الزمالك دخل في المنافسة، حيث عرض عرضًا مغريًا على اللاعب لإقناعه بالموافقة على ارتداء قميص الفريق الأبيض.

وأرسل النادي الأهلي مؤخرًا القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم، في وقت سابق إلى اتحاد الكرة لم تشمل الثلاثي ‏‏"أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ".