الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي: تركيزنا يتضاعف في مواجهة ريال مدريد.. ونشكر الجماهير المغربية

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 01:54 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن مباراة ريال مدريد المقرر لها الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

الشناوي: تركيزنا يتضاعف في مواجهة ريال مدريد.. ونشكر الجماهير المغربية

 

وأشار الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية إلى أن هناك أجواء إيجابية للغاية يعيشها الفريق الأحمر منذ الوصول إلى المغرب، خصوصًا مساندة الجماهير المغربية في كل مكان.  

 

وأضاف الشناوي غدًا: «لدينا تركيز كبير منذ بداية البطولة، واليوم يزداد التركيز كثيرًا، خصوصًا أننا سنلعب أمام ريال مدريد، فالتركيز يتضاعف؛ أملًا في خطوة جديدة بالمونديال».  

 


وقال حارس الأهلي: «نشكر الجمهور المغربي على المساندة الرائعة، كنا نتمنى التوفيق للوداد، ولكن الآن نحن ممثل للكرة العربية مع الهلال، ونتمنى أن يستمر الدعم لنا غدًا أمام ريال مدريد».  

 


وأوضح الشناوي أن الأهلي يلعب بشكل جماعي، ويعمل حسابا  كبيرا لفريق ريال مدريد، والتجهيز للمباراة ليس تجاه لاعب معين فحسب، ولكن نستعد للفريق بشكل عام، ونلتزم بخطة المدير الفني.  

 


وقال محمد الشناوي: «بالتأكيد سعيد أن الأهلي أكثر فريق يصل لنصف نهائي البطولة، لكن حظنا في هذا الدور دائما يضعنا أمام فرق كبيرة مثل ريال مدريد، لكن لدينا تركيز كبير لتخطي ما حققناه من مركز ثالث والميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات، لدينا طموح كبير للوصول إلى المباراة النهائية في مونديال الأندية هذه المرة».  

 


واختتم حارس الأهلي تصريحاته مؤكدا أن أي مباراة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ من قبل كانت تعد من أهم المباريات في مسيرة اللاعب، ولكن في الأهلي الوضع مختلف، فالهدف دائما هو الوصول إلى هذه المكانة العالمية، وخوض تلك المباريات الكبيرة بتحدٍ وإصرار وبذل كل الجهد من أجل الفوز.

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

 

ويلتقي الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استضافة دولة المغرب للبطولة للنسخة الحالية، وسط تواجد فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والثامنة له هذا الموسم.