الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عبدالغني" يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 05:24 م
محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض في جزء من التدريبات الجماعية، استعدادا للمباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك عبدالغني في الفقرة التأهيلية مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة فاركو الأخيرة، وقام بالركض معهم حول الملعب بالإضافة إلى خوض بعض التدريبات التأهيلية.

 

وبعد ذلك أدى اللاعب تدريبات منفردة بالكرة ، ولم يشارك في التقسيمة الفنية مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري.

 

ويخضع محمد عبد الغني خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وغاب بسببها عن المشاركة مع الزمالك في المواجهة الأخيرة في أمام فاركو في مسابقة الدوري الممتاز.

 

"عبدالغني" يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

 

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

 

وشدد المدير الفني على أهمية هذه المباراة في دوري أبطال إفريقيا، لتحقيق نتائج إيجابية في بداية مشوار الفريق نحو المنافسة والحصول على دوري أبطال أفريقيا.

 

وطالب فيريرا الجميع بالتركيز الشديد والاستعداد بكل قوة من أجل حصد اول ثلاث نقاط في المجموعة ، وشدد على ضرورة جاهزية الجميع للفترة المقبلة في ظل أهميتها من أجل العودة للانتصارات.

 

وحقق فريق فاركو الفوز على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

وبهذه النتيجة يتواجد الزمالك بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 4 مباريات من أصل 16 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فاركو بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.