السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب الزمالك وسموحة في الدوري قبل موقعة "برج العرب"

الإثنين 13/فبراير/2023 - 11:01 ص
الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الأثنين، بملعب "برج العرب".

 

كشف حساب الزمالك وسموحة في الدوري قبل موقعة "برج العرب"

 

ويسعى الزمالك  بقيادة فيريرا إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على سموحة بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية، ليتواجد بالمركز السادس برتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، غداالأثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


قبل مواجهة اليوم.. أرقام الزمالك وسموحة في الدور الأول


نجح الفارس الأبيض بقيادة فيريرا، في تحقيق الفوز أمام سموحة بهدفين دون رد، خلال لقاءهما الذي جمع بينهما في الجولة الأولى من منافسات الدور الأول من البطولة.


وجاءت أهداف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو، بعد مراوغته لدفاع الفريق السكندري، وذلك عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، و جاء هدف تأكيد الفوز عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري، بعدما استغل خطأ في التشتيت من جانب أحد مدافعي فريق سموحة، وسجل الهدف الثاني لفريقه، عند الدقيقة 46 من افتتاحية الشوط الثاني .

 

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة سموحة

 

خاض الزمالك بقيادة فيريرا17 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، وجمع خلالهم 29 نقطة، احتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب، نجح في تحقيق الفوز خلال 8 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات، ونجح لاعبو الزمالك في تسجيل 25 هدفًا منذ انطلاق هذا الموسم، واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.