السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

ريهام سعيد: أتعرض لحرب مأجورة.. وبرنامجي وطني وشريف (فيديو)

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 12:59 م
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

أبدت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير الذي تقدمه على قناة النهار، استيائها من الهجوم الذي شن عليها من قبل المشاهدين، خاصة بعد مشاهدة حلقة برنامجها بالأمس "صيد الثعالب والثعابين".

وقالت ريهام سعيد خلال بث مباشر أذاعته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أتعرض لحرب مأجورة وهجوم شديد منذ الأمس، وبرنامجي وطني وشريف ولا يستحق كل هذا الهجوم.
 
وأضافت "سعيد" قائلة: "مايؤكد إنني لحرب مأجورة هي الهاشتاجات التي أحتلت مواقع التواصل الاجتماعي الساعة 4:30 فجرًا.. طيب الحلقة إزاي اتشافت، وإزاي عملت صدى في الوقت القصير ده، وأنا عارفه إن في بعض الممثلات ورا الموضوع ده".




وفي نفس السياق، أعلنت شبكة قنوات النهار اعتذارها للمشاهدين عن حلقة أمس من برنامج صبايا الخير، التي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر،وتصديرها للخارج، وتؤكد شبكة قنوات النهار أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا.

وتشير الشبكة إلى إنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة ،أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ  اي  تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها، وكانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد.