الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم مدرب المصري ويشيد بقرارات الإدارة

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:26 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بقرارات مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي ، عقب تلقي الخسارة من سيراميكا كيلوباترا ، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الـ 18 ، من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

شوبير يهاجم مدرب المصري ويشيد بقرارات الإدارة

 

وتحدث شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج "مع شوبير" قائلاً : "قرارات مجلس إداراة المصري عجبتني الى حداً ما، لكن لم يعجبني ما صرح به طارق سليمان المدرب المساعد مع حسام حسن في المصري عقب مباراة سيراميكا، وانا شعرت أن من يتحدث هو مشجع ليس مدرب ، يتحدث بشكل غريب جداً"

 

"من يتحدث في المؤتمر الصحفي يجب أن يكون دبلوماسي ومتحفظ، لكن الهجوم على اللاعبين في لقاء تلفزيويني عقب الخسارة، ليس صحيح ولا يجوز"

 

"يجب ان يتوقف "السداح مداح" الموجود في مصر حالياً ، من يتحدث ويصرح عقب المباراة هو المدير الفني للفريق فقط، لا يوجد شئ مثل "مليش مزاج" او "مش هصرح النهارده"، عند وجود عقوبات فوريه علي من يخطىء، ستختفي هذه الظاهرة كلياً في مصر".

 

وتابع شوبير، "المهم من تحدث طارق سليمان، وأنا حسيت اللي بيكلم ده مشجع مش راجل مدرب يعني قال أحنا قولنالهم مش عاجبكوا متجوش النادي، ومفيش حد أكبر من النادي المصري، لأ مش كده يا كابتن المدرب لازم يكون دبلوماسي ومتحفظ يخرج يتطلم بشكل هاديء ويقول هنراجع أخطاءنا والجهاز الفني ومجلس الإدارة هيقرروا العقوبات المناسبة"، مضيفاً،  "عجبني قرار مجلس اداراة المصري بخصم  100 ألف جنيه، لصالح طارق سليمان لتصريحاته الغير مبرره".

 

"لكن القرار بخصم 25% من عقود لاعبي الفريق ، لا يوجد شئ في العالم يقول ان هذا صحيح، انا متعاقد معك علي مبلغ محدد ليس من الطبيعي أن تغيره، هذا ليس موجود في قاموس كرة القدم الا هنا في مصر".

 

وأختتم حديثه قائلاً : "هناك أزمات في المصري ، امام عبد الرحيم دغموم سافر ليري ولادته بسبب مرضها لكن، هناك قصه معه ومع النادي، الي جانب إلياس الجلاسي لكن تم الأنتهاء منها، لا أرغب في الحديث أكثر من ذلك لكن الحرص علي مشاعر اللاعبين ، أمر مهم جداً".

 

وخسر فريق المصري البورسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي وقت سابق ، عقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي،  جلسة طارئة لمناقشة عدد من المستجدات وخاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأصدر مجلس الإدارة بعض القرارات عقب نهاية الاجتماع وجاءت كالتالي:

1- إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لحين تحسن النتائج.


2- خصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.

 

3- خصم 100 آلاف جنيه من المدرب العام للفريق طارق سليمان لتصريحاته غير المبررة عقب نهاية مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.


4- حصر مسؤولية الإدلاء بأية تصريحات إعلامية تخص الفريق الأول للمدير الفني للفريق حسام حسن أو مدير الكرة إبراهيم حسن، دون غيرهما من أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق.


5- عقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة، واللاعبين من جهة أخرى لبحث جميع المستجدات داخل الفريق.

 

6- استمرار إقامة الفريق وخوض تدريباته خلال تلك الفترة ببورسعيد مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري وفقًا لرؤيتهما في هذا الشأن.