الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ لـ"مصر تايمز": سلبية مسحة شريف واستمرار إيجابية ثلاثي الأهلي

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:54 م
محمد شريف
محمد شريف

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق الكروي الأول المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، سلبية عينة اللاعب محمد شريف، مشيرًا إلى أنه جاهز للمشاركة في مران الفريق الجماعي في الفترة المقبلة. 

وتابع سيد عبدالحفيظ، استمرار إيجابية المسحة لثلاثي الفريق أليو ديانج وأحمد ياسر ريان ووليد سليمان، بعدما خضعوا لمسحة طبية خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبه، يخضع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية اليوم الخميس، قبل انطلاق المران الفريق، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

ويأتي ذلك طبقًا لبروتوكول الصحة التي وضعته وزارة الصحة، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل خوض مباراة نهائي كأس مصر.

ومن جانبه، يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم الخميس على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية أمس الأربعاء، وذلك بعد التأهل إلى نهائي كأس مصر، على حساب الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد وانتهت بنتيجة 2-1.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالأهلى نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل في نهائي البطولة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الفريق الكروي بالنادي الأهلي معسكر مغلق، غداً الجمعة فور انتهاء المران.