الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة الموسيقيين تمنح عازف الأورج محمد عبد السلام تصريحا سنويا للغناء

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 03:02 م
محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وذلك بعد دفع عازف الأورج محمد عبدالسلام المبلغ المتبقي لأحد المتعهدين، قررت النقابة إعطائه تصريح سنوى للغناء.

 

نقابة الموسيقيين تمنح عازف الأورج محمد عبد السلام تصريحا سنويا للغناء

 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا رسميًا، أعلنت من خلاله حصول عازف الأورج محمد عبد السلام على تصريح سنوي من النقابة لمزاولة مهنة الغناء وإقامة الحفلات.

 

وسبق و رفعت نقابة الموسيقيين قرار إيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، وذلك بعدما قام عماد شقيقه بدفع مبلغ 100 ألف جنيه للنقابة.

 

وأصدرت النقابة بيانا جاء فيه: بعد الإطلاع على التحقيقات التي تمت بشأن الشكاوى المقدمه ضد الفنان محمد عبد السلام (عازف أورج) والتي انتهت إلى إلتزام المذكور بكافة قرارات النقابة.

 

لذا، تقرر رفع الإيقاف عن الفنان محمد عبد السلام معوض أحمد خضير (تصريح سنوي - عازف أورج) مؤقتا وذلك لحين استكمال باقي التزاماته المالية في خلال خمسة عشر يوما اعتبارا من تاريخ 17/1/2023 وإلغاء قرار الوقف السابق صدوره من النقابة ويعمم ذلك القرار على جميع المنشأت ومنظمي الحفلات.

 

ورفعت النقابة القرار لمدة 15 يوما لحين سداد باقي المبلغ حيث يتبقى 50 ألف من أصل 150 ألف جنيه، وهو إجمالي مستحقات لأحد المتعهدين الذي لم يلتزم عبد السلام معه.