الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجلس الإسماعيلي يقرر توقيع عقوبة قاسية على اللاعبين المشاركين في مباراة المحلة

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 11:53 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، خصم 10 % من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام المحلة إعمالا لمبدأ الثواب والعقاب .

 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، أعلن توجيه الشكر للمدير الفني أحمد حسام ميدو وجهازه المعاون، ذلك بعد النتائج السلبية مع الدراويش.

 

ونشر الإسماعيلي بيان اعتذار للجهاز الفني حيث جاء مفاده: منذ مباراة الفريق الأول أمام المحلة أمس الثلاثاء ومجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى في حالة إنعقاد دائم، وأسفر ذلك عن توجيه الشكر للجهاز الفنى والإدارى والطبي، وذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول ووضعه الحالى بجدول مسابقة الدوري العام.

 

كما أكد المجلس على كامل الإحترام للجهاز الفنى تحت قيادة أحمد حسام "ميدو" والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادى ومحبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد، ولكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذى دعا المجلس لإتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب والذي لا يحتمل أى إخفاقات أخرى .

 

ومن ناحيه أخرى علق حمزة الجمل المدير الفنى السابق للنادى الاسماعيلى، على الأنباء التى تتردد داخل أروقة النادى الإسماعيلى وعلى مواقع التواصل الاجتماعى بشأن عودته لقيادة الإسماعيلي خلفاً لأحمد حسام ميدو، يعدما أعلن رحيله عن الفريق لرفع الحرج عن مجلس الإدارة.

 

حمزة الجمل يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل عودته للإسماعيلي خلفاً لـ "ميدو" 



وقال حمزة الجمل فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعى ليس له أساس من الصحة، مؤكدا على عدم وجود أى تواصل مع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي من قريب أو بعيد بشأن العودة مرة أخري لقيادة الدراويش.

 

وأضاف "الجمل"، هناك لغط كبير داخل النادى الإسماعيلى بشأن عودتى مرة أخري لقيادة النادي الإسماعيلي ولكن لم يكن هناك مفاوضات رسمية مع اللجنة المكلفة بإدارة النادى.

 

ورد على منشور أحمد سمير فرج بشأن عودة ميدو لقيادة الدراويش، قائلا: "ليس لدي معلومة بشأن عودة أحمد حسام ميدو للنادى الإسماعيلي مرة اخري لقيادة الفريق.. واتمنى له كل التوفيق".

 

واختتم قائلا: "لا يوجد شئ رسمي حتى الأن بشان عودتى مرة أخري لقيادة الفنية للنادى الاسماعيلى".

 

وتعادل الإسماعيلى مع نظيره غزل المحلة بهدف لكل فريق ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.