السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء .. إصابة 5 اشخاص نتيجة تصادم تروسيكل باتوبيس بكوم حمادة

الخميس 23/فبراير/2023 - 12:33 م
مصر تايمز


أصيب 5 أشخاص اليوم  الخميس بمدينة كوم حمادة بالبحيرة،  نتيجة تصادم تروسيكل باتو بيس أعلى كوبرى الطيرية،  وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم حمادة العام لتلقى العلاج اللازم وتخطرت الجهات الأمنية بالحادث .


تلقى اللواء أحمد خلف،  مدير أمن   البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وأتوبيس أعلى كوبرى الطيرية ، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:- وليد صبحي منصور، 40 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم والرأس والصدر، يوسف محمد عادل، 16 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم والرأس والصدر والبطن، أحمد عادل الشرقاوي، 38 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الساق اليمنى، طلعت محمد الأسود، 55 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم والرأس والصدر، الدسوقي كمال قنديل،  45 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم والرأس والصدر.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم حمادة العام لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة.