الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وزير العدل يفتتح غدًا مقر فرع توثيق الضواحي بكفر الشيخ

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:44 م
المستشار عمر مروان
المستشار عمر مروان - وزير العدل

يتوجه المستشار عمر مروان، وزير العدل، غدًا السبت إلي كفرالشيخ؛ لافتتاح مقر فرع توثيق الضواحي بحي سخا، فى حضور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ. 

ويتفقد وزير العدل ومحافظ كفر الشيخ، خلال زيارته المرتقبة لمحافظة كفر الشيخ، والوفد المرافق لوزير العدل، محكمة كفر الشيخ الابتدائية، بحضور المستشار أسامة شعت، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن معاناة أهالي كفر الشيخ التي استمرت عشرات السنوات ستنتهي بدءً من غد السبت، بافتتاح فرع توثيق الضواحي بحي سخا بجوار مركز المعلومات التابعة لوزارة الداخلية وأنه جارٍ حاليًا التجهيز لمقر الفرع الثاني بعمارة الشرق للتأمين.

وأضاف جمال نور الدين، أن ما يميز الموقعين الجديدين هو أداء الخدمة الكترونيًا، ويتعامل المواطن مع موظف واحد من خلال خدمة الشباك الواحد، ولن تستغرق المعاملة أكثر من 3 دقائق، ويضم المركز صالة للمواطنين، وصالتين لتعامل المواطن مع موظف الشباك، وحجرات الموظفين على مساحة 500 متر، وبمجرد دخول المواطن يتم تسجيل رقمه الرقم القومي على جهاز الحاسب الآلي، ويحصل على رقم ليتوجه للشباك المحدد له من خلال النداء الآلي لينهي معاملته خلال ال3 دقائق.