الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وليد الحسينى يفتتح منتدى كنوز للإبداع بشرم الشيخ.. صور

الجمعة 24/فبراير/2023 - 10:35 م
مصر تايمز


افتتح الملحن الدكتور وليد الحسينى رئيس منتدى كنوز للإبداع فاعليات المنتدى الذى انطلقت الآن بمدينة شرم الشيخ، وذلك  تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبحضور نخبة من نجوم الفن والطرب فى مصر والعالم العربى بمشاركة 16 دولة عربية وأوروبية.

بدأت فاعليات المنتدى بالسلام الوطنى وأعقبها اعلم وليد الحسينى افتتاح فاعليات المنتدى.

وقال الحسينى ارحب بكل الحضور على أرض السلام والجمال شرم الشيخ وقدم التهنئة إلى دولة السعودية الشقيقة  بمناسبة الاحتفال بيوم التأسيس. 

 


ودعا الحسينى جميع الحضور بتقديم التهنئة إلى شعب السعودية الشقيق بمناسبة احتفالهم بيوم التأسيس والذي مر عليه ثلاث قرون.
 

وقالت الدكتورة ذكية الأزهرى من دولة السعودية أنها سعيدة بتواجدها على أرض السلام  للمشاركة فى منتدى كنوز للإبداع.
 


وأكدت أن السعودية فى قلب كل الدول العربية وأن احتفالنا اليوم بيوم التأسيس هو عيد لكل العرب.
 

وأعربت الدكتورة سلوى عبدالله من ليبيا والدكتورة فاطيما رابح من المغرب أنهم سعداء للمشاركة فى مؤتمر كنوز الخامس للابداع وستظل مصر قلب الأمة العربية النابض بالحب والأمن والأمان.

وقالت الدكتورة  جيهان البيومى عضو مجلس النواب أنه تقدم الشكر إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على رعايته للموهوبين  ورعايته للفن واستضافته لمنتدى كنوز للإبداع على أرض شرم الشيخ.


 

وقدمت الشكر إلى المنظمين والى الملحن وليد الحسينى على دعوتها لمشاركتها فى المنتدى . وتمنت للجميع  إقامة سعيدة على أرض السلام والجمال شرم الشيخ.

ووجهت رسالة إلى كل دول العالم أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان والقلب النابض للأمة العربية فى ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى.