الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

السبت 25/فبراير/2023 - 12:15 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يواجه فريق مانشستر سيتي، اليوم السبت، نظيره بورنموث، في المباراة التي تجمع بينهما علي ملعب فيتاليتي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

 

ويسعي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع منافسه أرسنال، الذي يحتل صدارة الدوري برصيد 54.

 

وتعادل مانشستر سيتي أمام نظيره لايبزيج الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ريد بول أرينا" ، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل رياض محرز  الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 27، وأحرز جوسكو جفارديول هدف التعادل لفريق لايبزيج في مرمي مانشستر سيتي بالدقيقة (70) من زمن المباراة.

 

وفي أخر مباراة لمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي ، تعادل مع نوتينجهام فورست، بهدف لكلاهما، وأحرز برناردو سيلفا هدف التقدم في الدقيقة (42) من زمن المباراة، ونجح كريس وود في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (84).

 

وحقق فريق بورنموث الفوز علي وولفرهامبتون، بهدف نظيف ، سجله ماركوس تافيرنبيه في الدقيقة 49، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب مولينيو، ضمن أحداث الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 16 مباراة من أصل 24 ، وتعادل في 4، وخسر مثلهما، وسجل لاعبيه 60 هدف ، وتلقي في شباكه 24 هدف.

 

بينما يقع بورنموث، في المركز الـ 17 من جدول ترتيب الدوري ، برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة، حقق الفوز في 5 منهم، وتعادل في 6، وهزم في 12، وسجل لاعبيه 21 هدف ، وتلقي 44 هدف.