الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سائق توك توك يقتل زوجته وابنه وحاول قتل ابنته داخل المدرسة.. شاهد عيان يوضح التفاصيل (فيديو)

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 11:31 م
مصر تايمز


قتل سائق توك توك زوجته وابنه وفصل رؤوسهم عن جسدهم، وذهب إلى أحد المدارس للحصول على ابنته لقتلها، لكن مدير المدرسة استغاث بالمواطنين والمدرسين، فهرب المتهم وتم إبلاغ رئيس المباحث.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد يحيى إلى مكان المدرسة وأبلغه مدي المدرسة بهروب المتهم.


واستلم أحمد يحيى رئيس المباحث الطفلة من المدرسة وقام بشار شيبس وحلويات لها لتهدئتها . وظل يبحث عن المتهم وخلال 24 ساعة تم القبض على المتهم .

واكد شهود العيان أن المتهم من مدمن المخدرات وخاصة الشابو والا يس  الذى يتحصل عليهم من إحدى قرى بنها وبيت النية لزوجتة  وبعد أن أوصلت بنتها للمدرسة وذهب هى وطفلها إلى الحضانة حيث تعمل بالحضانة وقام بفصل رأسها عن جسدها هى وطفلها وفر هاربا .


تفاصيل الواقعة

  
المتهم دائم التعدى على زوجته  للحصول منها على الأموال لشراء المواد المخدرة وبعد أن طفح بيها الكيل قررت الانفصال عنه  وذهبت إلى منزل أهلها أكثر من مرة وفى آخر مرة فرض الذهاب معه وطلبت الطلاق .


وقامت يرفع أحد القضايا عليه  وبعد تدخل أهل الخير قامت بالتنازل عن القضية على الت تعود آلية مرة أخرى أو يعترض طريقها هى. أبنائها.

ولكن المتهم قرر إنهاء حياتها وحياة  أولاده انتقاما من زوجته في العدة  سلاح أبيض وقرر قتلهما جميعا وفى يوم الواقعة انتظر زوجتة وترقب خط سيرها وبعد أن ذهبت تبنتها إلى مدرسة عادت إلى عملها بالحضانة فدخل إلى الحضانة ولاى مكان عملها فاجأها بطعنة فى الرقبة وفصل رقبتها عن جسدها وقام بقتل طفلها وانصرف بس هو شاعرا السلاح فى وجه الجميع وفر هاربا.


تم القبض على المتهم فى مدينة بنها وتحرير محضر بالواقعة بعد اعتراف المتهم تفصيليا بالحادث وعرضه على النيابة التى قررت حبسه أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق .