الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يوجه رسالة لـ مرتضى منصور

الأربعاء 01/مارس/2023 - 10:36 م
خالد الغندور
خالد الغندور

حرص الإعلامي خالد الغندور ونجم نادي الزمالك السابق، على توجيه رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقًا، مؤكدًا أن الجميع يخطأ ويصيب.

 

وقال الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ربنا يطلعك من اللي انت فيه ان شاء الله سريعا وربنا يشفيك ويحفظك من اي سوء وعندي كلمة حابب اقولها كلنا نخطئ ونصيب وكلنا بنتعصب وبنختلف واتمني من كل قلبي الهدوء الفترة القادمة ونتنافس داخل الملعب فقط وديننا وكل الاديان تدعو للتسامح وعدم الشماتة وربنا يهدينا جميعا ان شاء الله".

 

خالد الغندور يوجه رسالة لـ مرتضى منصور

 

وقضت محكمة النقض برفض طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوريا لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

 

وأرسلت وزارة الشباب والرياضة خطاباً رسمياً، إلى نادي الزمالك يفيد بعزل مرتضي منصور من منصب رئاسة النادي، وجاء ذلك بسبب حبس مرتضي منصورعلى خليفة قضية سب وقذق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى.

 

ولايحق للمستشار مرتضي منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك فى الانتخابات القادمة بسبب حكم حبسة فى قضية سب وقذف الكابتن محمود الخطيب.