الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الضحايا المفضلين لـ محمد صلاح.. مانشستر يونايتد في الصدارة

الإثنين 06/مارس/2023 - 12:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر فريق مانشستر يونايتد قائمة أكثر الأندية الإنجليزية إستقبالاً للأهداف من النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، وذلك بعدما نجح محمد صلاح في تسجيل "هدفين" في فوز ليفربول التاريخي بسباعية نظيفة على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد ، هو أكثر فريق أستقبالاً لأهداف محمد صلاح، خلال مسيرة الفرعون المصري مع كرة القدم، بواقع 12 هدفاً، بفارق هدفين أمام جاره مانشستر سيتي ونظيره توتنهام.

 

قائمة الضحايا المفضلين لـ محمد صلاح.. مانشستر يونايتد في الصدارة

 

بينا يأتي خلف الثلاثي المذكور فريق وست هام برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع واتفورد، وبفارق هدف وحيد أمام أرسنال وبورنموث (8 أهداف).

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفي ليفربول الرابع والسادس في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقتين 66 و83، وذلك بعدما صنع الهدفين الثالث والسادس، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والذي انتهت بفوز الريدز بسباعية نظيفة.

 

وبات محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على روبي فاولر مهاجم الفريق السابق، والذي أحرز 128 هدفا، ويمكن لصلاح زيادة أهدافه خلال المباريات القادمة لليفر في البريميرليج.


كما أصبح محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات أمام فريق مانشستر يونايتد، كما حقق نجم مصر رقما قياسيا جديدا بعدما أصبح أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفا، ويصنع أكثر من 10 أهداف في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.


ويتربع محمد صلاح على قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفا، ويأتي بعده في القائمة روبي فاولر برصيد 128، ثم ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفا، ومايكل أوين برصيد 118، ثم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الذي سجل 90 هدفا، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو برصيد 78 هدفا.

 

وجه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جمهور الريدز بعد الفوز التاريخي الذي حققه الفريق أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب آنفيلد ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وكتب محمد صلاح عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "كان يومًا استثنائيًا لجميع مشجعي ليفربول اليوم، يشرفني أن استمر في صناعة التاريخ مع هذا النادي العظيم!".