الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترجي يبحث عن ترسيخ العقدة ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

الإثنين 06/مارس/2023 - 03:50 م
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

يرغب فريق الترجي التونسي في تعميق جراح الزمالك، في اللقاء المقرر له غداً الثلاثاء ، على استاد "برج العرب"،  فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة  مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الترجي يبحث عن ترسيخ العقدة ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

وفاز الترجي في أخر 4 مباريات جمعته بالفريق المصري في دوري أبطال إفريقيا عام 2020، والتقي الترجي التونسي مع الزمالك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت المباراة بفوز الترجي بهدف نظيف.

 

واللقاء الثاني لهم كان في الجولة الثالثة من البطولة عام 2021 ، وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وشهدت المباراة حاله طرد لـ أحمد فتوح.

 

وأجتمع الفريقين مره آخري، وسقط فيها الزمالك أمام الترجي بهدف بلا رد ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة ، من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2021.

 

وأخر مباراة جمع بينهما كان في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2023 ، وسقط الزمالك بثنائية بلا رد ،  ونجح محمد علي حمودة، لاعب الترجي في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي في شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، وأضاف محمد بن رمضان لاعب الترجي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل ضائع، ليعزز نتيجة المباراة ويهز شباك الفارس الأبيض.

 

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب مجموعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات تعادل أمام المريخ وتلقى الهزيمة أمام الترجي وشباب بلوزداد الجزائري.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى برج العرب اليوم الاثنين، للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة  فى السابعة مساء اليوم استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذى أقيم أمس الأحد، ووجه المدير الفنى رسالة قوية للاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي، خاصة أنها مباراة حاسمة.