الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لـ المقاولون العرب اليوم أمام الأهلي في الدوري المصري

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 04:34 م
المقاولون العرب
المقاولون العرب

أعلن شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب ، عن التشكيل الرسمي للفريق أمام الأهلي ، في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء، على استاد الأهلي والسلام والمؤجلة ‏من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري المصري.

 

التشكيل الرسمي لـ المقاولون العرب اليوم أمام الأهلي في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل المقاولون كالأتي: محمود أبو السعود في حراسة المرمي، أحمد الشيمي ، عبدالرحمن خالد جبنة، محمد مجلي ، احمد علاء ، فاروق نور الدين كابوري، جوزيف أوشايا، لويس هينستروزا، جون اوكولي، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى:  محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبد المنعم ـ ياسر ابراهيم ـ علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي ـ  مروان عطية ـ بيرسي تاو  ـ  أحمد القندوسي ـ طاهر محمد طاهر، خط الهجوم: شادي حسين.


ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ـ رامي ربيعة ـ محمود كهربا ـ برونو سافيوـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ رأفت خليل ـ أحمد نبيل كوكا ـ محمد أشرف.


 

وتعد مباراة المقاولون العرب بمثابة البروفة الأخيرة للأهلي، قبل لقاء صن داونز المصيري في جنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل.
 

وحرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادي على متابعة المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن شوقي غريب استعدادا لمواجهة الأهلي بالدوري.
 

وعقد المهندس محسن صلاح ، رئيس نادي المقاولون ، جلسة مع اللاعبين بحضور المشرف على الكرة والجهاز الفني وطالبهم بتحقيق الفوز وضمان التواجد في المربع الذهبي بالدور الأول مؤكدا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أداء مميز واستكمال ما بدأه الفريق بنفس القوة .
 

وطالب رئيس نادي المقاولون العرب ، اللاعبين بمواصلة العروض القوية في الدوري هذا الموسم واستمرار النتائج الجيدة تحت قيادة الكابتن شوقي غريب لترجمة الجهد المبذول منذ بداية الموسم.


وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن الجميع مطالب ببذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة لوضع الفريق في موقع مميز بجدول الدوري خاصة أن الفريق أصبح الآن محط أنظار الجميع مشددا على عدم التفريط في أي نقاط خلال الفترة المقبلة.
 

وشدد عادل فتحي على ضرورة التحلي بالعزيمة والإصرار والالتزام بتعليمات الجهاز الفني في ظل صعوبة المواجهات المقبلة في الدوري مشيراً إلى أن الفوز في مباراة اليوم سيكون أفضل هدية واحتفالية للنادي في اليوبيل الذهبي وعيد ميلاده الخمسين.

 

ويتربع الأهلي علي عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 5 ، ولم يخسر ، وسجل لاعبي الأحمر 30 هدف ، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

 

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس ، برصيد 32 نقطة، بعد ان لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 8، وتعادل في مثلهما، وخسر 3 أخرين، وسجل لاعبيه 24 هدف، واستقبل 17 هدف