الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

فيه حاجات ما ينفعش تتقال.. أحمد موسى يشيد بـ سمير فرج وعبد المجيد محمود

الأربعاء 08/مارس/2023 - 09:48 م
اللواء سمير فرج
اللواء سمير فرج

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر لا تنسى شهدائها لما قدموه في سبيل هذا الوطن، مضيفًا: مصر لا تنسى شهدائها، أو من قدموا خدمات جليلة لها؛ لذا أطلق الرئيس السيسي اسم اللواء سمير فرج على أحد محاور الأقصر.

 

وأشار موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، عبر قناة صدي البلد، إلى أن اللواء سمير فرج أحد رجال الجيش المصري العظيم، وخدم كثيرًا في صفوف القوات المسلحة، ويملك خدمات علمية، وتحليلية، ويتحدث دائمًا بشكل واضح، مؤكدًا أنه واحدًا ممن لهم خبرة، والتقى كثيرًا بالصحفيين والإعلاميين؛ حين تولى المجلس العسكري زمام الأمور.

 

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: فيه حاجات مينفعش تتقال؛ وكان موجودًا في أصعب فترة مرت على مصر من 2011 حتى 2013، والرئيس السيسي يعلم ما قدمه اللواء سمير فرج للوطن، محور سمير فرج أحد المحاور الهامة التي تربط الطريق الصحراوي الشرقي والغربي في الأقصر.

 

وفي ذات السياق، وجه أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، عبر قناة صدي البلد، التحية للمستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق؛ لما له من مواقف وطنية جليلة، مضيفًا: هذا الرجل من الرجال المحترمين وله مواقف وطنية كبيرة، وهو موجود في الإمارات حاليًا، قاضي وطني كبير.