الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يؤدي مرانه الختامي على ملعب مباراة صن داونز

الجمعة 10/مارس/2023 - 11:28 ص
الأهلي
الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي على ملعب لوفتس الذي يستضيف مباراته أمام صن داونز في الثالثة عصر غد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويخوض الفريق مرانه اليوم بحضور وسائل الإعلام في الربع الساعة الأولى من المران، وفقا للقواعد المنظمة للبطولة.


واطمأن الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة على جاهزية عمرو السولية، بعد تعافيه من إصابة في عضلة السمانة، وأحمد عبد القادر وخالد عبدالفتاح، اللذين تعافيا من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

الأهلي يؤدي مرانه الختامي على ملعب مباراة صن داونز


وشارك الثلاثي في التدريبات الجماعية وأصبح قرار مشاركتهم في مباراة الغد وفقا للرؤية الفنية، وشارك ايضا حسين الشحات في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية لتجهيزه للعودة بشكل كامل للتواجد في المباريات الرسمية.

 

يستعد الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في اللقاء المقرر له يوم السبت الموافق 11 من مارس ، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات ذهاب الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الأهلي فوزاً هاماً علي نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الأهلي والسلام"، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالأتي:
 
المركز الأول، صن داونز الجنوب أفريقي ، برصيد 7 نقاط
المركز الثاني،  الهلال السوداني ، برصيد 6 نقاط
المركز الثالث، الأهلي ، برصيد 4 نقاط
المركز الرابع، القطن الكاميروني، بلا نقاط