الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يفوز علي إسبانيول في الدوري الإسباني

السبت 11/مارس/2023 - 05:24 م
ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الفوز علي نظيره إسبانيول، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ريال مدريد يفوز علي إسبانيول بنتيجة 3-1 في الدوري الإسباني

 

وسجل إسبانيول أول أهداف المباراة في الدقيقة 8، عن طريق لاعبه خوسيلو بعد تمريره من روبين سانشيز، وقلب ريال مدريد عليهم الطاولة، ويسجل هدفيين عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 22، وإيدير ميليتاو في الدقيقة 39، وينهي الميرنجي الشوط الأول لصالحه، وفي الشوط الثاني، سجل لاعبي الفريق الملكي الهدف الثالث في الدقيقة 93 من عمر المباراة، عن طريق ماركو أسينسيو.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كأالاتي:حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: داني كارفخال، إيدر ميليتاو، ناتشو، كامافينجا، خط الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، توني كروس، خط الهجوم: فيدي فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور

 

وجاء تشكيل إسبانيول كالأتي:

فيرناندو باتشيكو في حراسة المرمي، أوسكار جيل، سيزار مونتيس، سيرجي جوميز، لياندرو كابريرا، روبين سانشيز، فينيسيوس سوزا، خوسيه جراجيرا، مارتين برايثوايت، سيرجي داردير، خوسيلو.

 

وضمت القائمة كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز، الدفاع: إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - ناتشو فيرنانديز - خيسوس فاييخو - داني كارباخال - لوكاس فاسكيز - ألفارو أودريوزولا، الوسط: أوريليان تشواميني - لوكا مودريتش - توني كروس - إدواردو كامافينجا - داني سيبايوس - فيدي فالفيردي، الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماركو أسينسيو - إدين هازارد - ماريانو دياز - ألفارو رودريجيز.

 

ويحتل ريال مدريد وصافه الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 3، وسجل لاعبي الفريق الملكي 50 هدف، في حين تلقوا 19 هدف.

 

ويتواجد إسبانيول في المركز الـ 13، برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 9، وخسر في 10، وسجل لاعبيه 31 هدف، في حين تلقوا 39 هدف.