الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عواد حارس الزمالك يرزق بـ"داوود"

الإثنين 20/مارس/2023 - 12:56 م
محمد عواد
محمد عواد

رزق محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمولود اسماه "داوود"، وأعلن الخبر عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

 

محمد عواد حارس مرمى الزمالك يرزق بـ"داوود"

 

وكتب محمد عواد من خلال تقنية "الأستوري"، بموقع التواصل الإجتماعي "أنسجرام":  "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، رزقني الله ب(داوود)، أسأل الله أن يبارك فيه ويرزقني بره ويبلغ أشده، ويجعله من عباده الصالحين، بسم الله ماشاء الله"

ومن جانب آخر، يواجه نادي الزمالك العديد من الأزمات خلال الفترة الحالية، سواء في استقرار الفريق أو النتائج السلبية التي يحققها خلال البطولات الإفريقية والمحلية، وخروجة من دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي.

 

وبات وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا في القلعة البيضاء مسألة وقت، ومن المنتظر أن يرحل عن مهمة قيادة الفريق لسوء النتائج، وابتعاده عن المربع الذهبي في بطولة الدوري المصري الممتاز وخروجة من كأس مصر أمام بيراميدز في نصف النهائي.


وأعتذر أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، عن الأستمرار مع الفريق، بعد سقوط الأبيض أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها التاسعة وربع مساء الأحد 26 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.