السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يوجه رسالة أوزيل عقب اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي

الأربعاء 22/مارس/2023 - 09:15 م
محمد النني و مسعود
محمد النني و مسعود أوزيل

وجه محمد النني رسالة لمسعود أوزيل عقب اعتزال كرة القدم بشكل رسمي اليوم بعد مسيرة طويلة في كرة القدم مع   أرسنال و منتخب المانيا.

 

ونشر محمد النني عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : شكرًا على كل الذكريات، أتمنى لك كل التوفيق في اعتزالك.
 

ونشر أوزيل بياناً رسمياً جاء كالأتي: "أهلا بالجميع، بعد دراسة متأنية ، أعلن تقاعدي الفوري من كرة القدم الاحترافية".

 

وتابع: "لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة، لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة ، بعد تعرضنا لبعض الإصابات ، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة".

 

وأضاف: "قد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى، أود أن أشكر أنديتي،  شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني ، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

 

و أستكمل: "يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم ، خلال الأوقات الجيدة والسيئة".

 

ووجه رساله شكر قائلاً : "شكراً لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله".

 

وأختتم : "الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة أمين ، وابنتي الجميلتين ، إيدا وإيلا، لكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستسمع مني من وقت لآخر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي.. اراكم قريبا مسعود!"