الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند في ريال مدريد.. الصحافة الإسبانية تكشف كواليس صفقة القرن

الخميس 23/مارس/2023 - 12:30 م
هالاند
هالاند

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعي للتعاقد مع للتعاقد مع هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

هالاند في ريال مدريد.. الصحافة الإسبانية تكشف كواليس صفقة القرن

 

تحدثت الصحيفة أن هالاند يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن مانشيستر سيتي، مقابل يترواح ما بين 220 إلى 240 مليون يورو.

 

وأوضحت التقارير أن ريال مدريد سيتحرك لدفع الشرط الجزائي في عقد هالاند مع السيتي، وتستند خطة ريال مدريد على التعاقد معه في 2024 ليكون خليفة لمهاجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، الذي قد يمدد الريال تعاقده موسمًا آخر. بجانب التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي ينتهي تعاقده مع باريس بحسب التقارير في 2024 مع إمكانية التمديد لموسم آخر لكن الاتفاق على ذلك بين اللاعب وناديه لم يتم بعد.

 

وأضافت أن ريال مدريد بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا سيتحرر من بعض الرواتب الكبيرة مثل لوكا مودريتش، هازارد وكريم بنزيما، وذلك سيوفرعلي خزينة النادي ما يقرب من 50 مليون يورو، الذي تساعد علي توفير رواتب هالاند ومبابي، ولعب هالاند في 36 مباراة  في جميع المسابقات مع مانشيستر سيتي، وسجل 42 هدفا.

 

وفي جانب أخر،  يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق بلد الوليد، يوم الأحد الموافق 2 ابريل المقبل ضمن الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الاسباني موسم2023.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف منافسة الأول برشلونة، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 17 ، وسيطر التعادل علي 5، وهزم في 4، وسجل لاعبي الفريق الملكي 51 هدف، في حين تلقوا21 هدف.