الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبي يتخطى زامبيا ويتأهل لأمم أفريقيا بالمغرب

الأحد 26/مارس/2023 - 08:23 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

تخطي منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي نظيره الزامبي بنتيجة 2 / 0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في المرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب وهي البطولة المؤهلة فيما بعد لأولمبياد باريس 2024.

 

وفاز منتخب مصر الأولمبى على زامبيا بهدفين نظيفين في القاهرة، قبل التعادل سلبيا اليوم الأحد في زامبيا ويتاهل بمجموع المباراتين.

 

المنتخب الأولمبي يتخطى زامبيا ويتأهل لأمم أفريقيا بالمغرب

 

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في المغرب في شهر يوليو المقبل، ويتأهل منها أول 3 منتخبات، إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".
 

ومن ناحية آخرة أكد روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن مباراة فريقه أمام زامبيا في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عاما لن تكون سهلة على الطرفين .

 

وفاز المنتخب الأولمبي على زامبيا بهدفين فى لقاء الذهاب بالقاهرة سجلهما إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف، علما بأن الفريق الفائز من مجموع المباراتين يتأهل إلى كأس الأمم بالمغرب، وهى البطولة التى يتأهل منها الثلاثة الأوائل مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024.

 

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "منتخب زامبيا قوى وعنيد وهذا ما ظهر لنا فى لقاء الذهاب، مهمتنا فى مباراة الغد لن تكون سهلة، ودائما ألعب مبارياتى للفوز ولاعبونا يعرفون ذلك جيدا".

 

وأكمل :"فوزنا فى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين لا يعني أن المهمة انتهت، نحن نتطلع إلى تعزيز الفوز بنتيجة إيجابية ومواصلة المسيرة نحو حلم الأولمبياد".