الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص أحداث مسلسل الكتيبة 101 حلقة 6

ملخص أحداث مسلسل الكتيبة 101 حلقة 6.. ضربة قوية من الجيش المصري للجماعات الإرهابية

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 09:58 م
  مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101 حلقة 6

ملخص أحداث مسلسل الكتيبة 101 حلقة 6، حيث بدأت الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101، منذ قليل والتي سرعان ما جذبت انتباه المشاهدين وتفاعل عدد كبير مع بداية المشاهد الأولى والتي أسعدت الشعب المصري بعد تدمير مزرعة أبو أنس التى يستخدمها الإرهابيون فى تخزين السلاح بسيناء.

 

ملخص أحداث مسلسل الكتيبة 101 حلقة 6


الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101


القصة بدأت عندما كلف الضابط "خالد" الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، بالحلقة الخامسة الفنان عمرو يوسف بمهمة تغيير شكله وقيادة سيارة لاعتراضها من قبل المدنيين كما يفعلوا مع آخرين، ووضع داخل السيارة جي بى إس عليها من أجل اكتشاف المكان الذي يذهبون له.

وبالفعل نجحت الخطة وتمكنت قوات الجيش المصري في الحلقة السادسة من مسلسل الكتيبة 101، من تفجير المزرعة بالكامل باستخدام الطائرات الحربية وقتل عدد كبير من الجماعات الإرهابية في سيناء، وذلك المشهد الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور وبدأت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي على السوشيال ميديا بالابهار بقوة وعظمة الجيش المصري.

 

حلقة 6 من مسلسل الكتيبة 101

 

حلقة 6 من مسلسل الكتيبة 101

 

يذكر أن مسلسل «الكتيبة 101»، من أبرز الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بسبب قصته التي جذبت الجمهور، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.
 


أبطال مسلسل الكتيبة 101


ويضم مسلسل "الكتيبة 101" قائمة من الفنانين هم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.