الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المانيا تمنح بلجيكا فوزاً غائبًا منذ 68 عام بعد الخسارة بنتيجة 3-2

الأربعاء 29/مارس/2023 - 01:41 م
المانيا
المانيا

المانيا .. منح منتخب المانيا نظيره منتخب بلجيكا، فوزاً غايباً منذ 68 عام، هو يعتبر الفوز الأول لهم على حساب المانيا منذ عام 1954.

 

المانيا تمنح بلجيكا فوزاً غائبًا منذ 68 عام بعد الخسارة بنتيجة 3-2

 

المانيا .. سقط منتخب المانيا أمام بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما بمدينة "كولن"، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

المانيا .. وجاء هدفي بلجيكا عن طريق يانيك كاراسكو في الدقيقة (6)، روميلو لوكاكو في الدقيقة (9) من عمر الشوط الأول.

 

المانيا .. ونجح نيكلاس فولكروج في تسجيل هدف تقليص الفارق لـ ألمانيا في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول، وسجل كيفين دي بروين الهدف الثالث لـ بلجيكا في الدقيقة (78)، ثم نجح جنابري في تسجيل هدف تقليص الفارق الثاني لـ ألمانيا في الدقيقة (87) من زمن المباراة.

 

المانيا .. حقق منتخب المانيا فوزاً مستحقاً على نظيره منتخب بيرو، بهدفين دون رد، علي ملعب "ميوا أرينا"، في مباراة دولية ودية.

 

المانيا .. وأحرز الهدف منتخب المانيا الأول نيكلاس فولكفورج في الدقيقة 12، وأحرز الهدف الثاني لـ منتخب المانيا نيكلاس فولكفورج في الدقيقة 34.

 

المانيا .. وتمكن نيكلاس فولكروج من التوقيع على ثنائية في الشوط الأول بمباراة منتخب المانيا الودية ضد بيرو، الجارية ضمن استعدادات المانشافت لبطولة "يورو 2024".

 

المانيا .. وبدأ مهاجم فيردر بريمن المباراة في تشكيلة المانيا الأساسية، وذلك لأول مرة في مسيرته، وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات عن نجاح فولكروج في إحراز 5 أهداف خلال أول 5 مشاركات دولية بقميص المانيا.

 

المانيا .. ولم يحقق ذلك أي لاعب آخر في الألفية الثالثة سوى ساندرو فاجنر، الذي سجل 5 أهداف في أول 5 مباريات دولية مع ألمانيا في 2017.

 

المانيا .. ورحل جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب المانيا، عن المعسكر الالماني، بعد استبعاده عن المشاركة بسبب تعرضه لتمزق خفيف في الفخذ، لذلك قرر المدير الفني باستبعاده خلال الفترة المقبلة.

 

وكان قد حقق منتخب بلجيكا فوزاً مثيراً علي منتخب السويد، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم  الجمعة الماضية، علي ملعب "فريندز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات أمم أوروبا.

 

وجاءت أهداف بلجيكا الثلاثة "هاتريك"، سجلها روميلو لوكاكو في افتتاحية مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، تحت قيادة دومنيكو تيديسكو، الذي تولى تدريب منتخب بلجيكا خلفا لروبرتو مارتينيز الشهر الماضي، أن تكون بدايته مع منتخب بلجيكا مذهلة.


 

 

وجاء منتخب بلجيكا في المجموعة التي تضم النمسا، استونيا، أذربيجان، السويد، وتصدرت النمسا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الاهداف امام النمسا ، ويلتقي المنتخبان في قمة نارية في 17 يونيو المقبل في بروكسل ضمن الجولة الثالثة.

 

وجاء ترتيب مجموعة بلجيكا كالأتي:

1- النمسا برصيد 3 نقاط.

2-بلجيكا برصيد 3 نقاط

3-استونيا بلا نقاط

4- اذربيجان بلا نقاط

5- السويد بلا نقاط