السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

7 جثث و10 مصابين.. الأجهزة الأمنية تتحفظ على السائقين في حادث بلبيس بالشرقية

الأربعاء 29/مارس/2023 - 05:24 م
مصر تايمز

تحفظت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قبل قليل، على سائق سيارة نقل ثقيل وسائق سيارة ميكروباص؛ على خلفية وقوع حادث تصادم بين السيارتين في طريق الزقازيق بلبيس، الذي أودى بحياة سبعة أشخاص وتسبب في إصابة عشرة آخرين بكدمات وجروح وكسور في أنحاء متفرقة بالجسد.

الحادث الذي وقع أمام مزلقان قرية أولاد سيف التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس، شهد انتقال اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إلى موقع الحادث، حيث أمر مدير الأمن بسرعة رفع آثار الحادث وتسيير حركة مرور السيارات، ووجه كذلك بتسهيل إجراءات استصدار تصاريح جهات التحقيق المختصة لـ دفن جثامين المتوفين السبعة ضحايا الحادث.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما نقل ثقيل (تريلا) والأخرى ميكروباص، أمام مزلقان السكة الحديد في قرية أولاد سيف التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، في طريق الزقازيق - بلبيس.

وأسفر الحادث عن مصرع سبعة أشخاص، فيما أصيب عشرة آخرين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقل ثمانية من المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحويل حالتين اثنتين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لإسعافهما من إصابات خطرة، فيما جرى نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي.