الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الإجابة على السؤال بـ"لا".. الجيش المصري يكشف معلومات هامة عن التكفيريين

الأربعاء 29/مارس/2023 - 11:05 م
ملخص الحلقة السابعة
ملخص الحلقة السابعة مسلسل الكتيبة 101

 

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل الكتيبة 101 منذ قليل، وعرضت مشاهد نالت اعجاب المشاهدين وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن هذه المشاهد هي قدرة الجيش المصري على معرفة المعلومات الهامة عبر التقنيات الحديثة.

ملخص الحلقة السابعة مسلسل الكتيبة 101

وتضمن المشهد قيام "احمد وفيق" القائم بدور ضابط، باستجواب "ابو عمار المهاجر" أحد العناصر التكفيرية في العريش، عن طريق أحدث التقنيات التي تكشف صدقه من كذبه، موصلة به عبر جهاز يوضع في إصبعه، وتنوعت الأسئلة بين زواجه من عدمه، وبدايته مع العناصر التكفيرية، والعمليات التي خطط لها.

مسلسل الكتيبة 101

يذكر أن مسلسل «الكتيبة 101»، من أبرز الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بسبب قصته التي جذبت الجمهور، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

أبطال مسلسل الكتيبة 101
 
 

ويضم مسلسل "الكتيبة 101" قائمة من الفنانين هم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.