الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي والهلال.. جماهير الأحمر تتوافد على استاد القاهرة لحضور موقعة دوري الابطال

السبت 01/أبريل/2023 - 04:28 م
جماهير الأهلى
جماهير الأهلى

الاهلي والهلال.. احتشدت جماهير النادي الأهلي أمام ملعب ستاد القاهرة لمؤازرة فريقها في لقاء الهلال السوداني في مواجهتهما المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

 

الاهلي والهلال.. جماهير الأحمر تتوافد على استاد القاهرة لحضور موقعة دوري الابطال

 


الاهلي والهلال .. وسيكون الأهلي متسلحاً بالتاريخ من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث إلتقي الأهلي والهلال في 12 مباراة ببطولة دوري ابطال افريقيا، كان الفوز من نصيب الأهلي في 4 مناسبات، مقابل 3 انتصارات للهلال، فيما خيم التعادل في 5 مناسبات، أي أنه لا توجد أفضلية واضحة لفريق على الآخر.

 

الاهلي والهلال .. وفاز الهلال مرة واحدة على الأهلي في القاهرة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من نسخة دوري أبطال أفريقيا 2004، بنتيجة هدف دون رد من توقيع ريتشارد جيستين، أما بقية المباريات، ففاز الأهلي فيها جميعًا، وتحديدًا في 5 لقاءات، أولها في 1987 وأخرها عام 2022.

 

ويلعب النادي الأهلي في البطولة في المجموعة الثانية والتي تتكون برفقته من صن داونز الجنوب أفريقي، والقطن الكاميروني، ومنافسه في مباراة اليوم الهلال السوداني، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب المجموعة، ويحتاج الأهلي في مباراة اليوم للفوز على منافسه الهلال السوداني بهدف نظيف على الأقل حتى يستطيع التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

 

الاهلي ضد الهلال .. ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف الهلال بفارق 3 نقاط، فيما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

فرج عامر يكشف مفاجأة قبل مباراة الاهلي ضد الهلال
 

 

الاهلي ضد الهلال .. كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مفاجأة قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "خليك مع الله.. تواجد عدد من السحرة السودانيين في القاهرة اخطرهم ساحر من دنقلة  وأخر من بلد اسمها الدويم والثالث من ام درمان نفسها لمشاهدة مباراة الاهلي و الهلال السوداني ،مساء اليوم ،لكن كل ده لن يكون له ادني تأثير ( كذب المنجمون و لو صدقوا)".