الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة الاعتداء على أطفال كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والعدالة

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 02:51 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وهائلته

كشفت جيورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعرض أحد أطفال رونالدو للضرب في إحدى مدارس السعودية.

 

حقيقة الاعتداء على أطفال كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والعدالة

 

ردت جيورجينا صديقة كريستيانو رونالدو ، عبر "ستوري" يحسابها على "إنستجرام" قائلة: "انتشرت أخبارًا سلبية عن وضع أبنائي في المدرسة، أود أن أنوه أنها أخبار غير صحيحة إطلاقا".

 

وتابعت جيورجينا، أن أطفالهم يدرسون في مدرسة رائعة، وتقدر تماما العمل العظيم الذي يقدم لهم كأسرة وعلى المستوى الشخصي.

 

وأضافت جيورجينا قائلة: "أطفالنا تعرفوا على أصدقاء ودودين، وسعداء للغاية في مدرستهم الجديدة في الرياض، لحسن حظنا دائما نحظى بتجارب رائعة في كل بلد وفي كل مدرسة".

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره فريق العدالة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

جدير بالذكر أن أسرة كريستيانو رونالدو انتقلت معه للعيش في الرياض في يناير الماضي، بعدما وقع عقود تمثيل العالمي لمدة موسمين ونصف، وانضم نجله الأكبر كريستيانو جونيور لأكاديمية النادي نفسه.

 

يسعي كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه اليوم لتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ليتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، ويترقب نتيجة غريمة الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد الذي يلاقي ضمك في نفس التوقيت، وحقق العالمي الفوز على نظيره أبها بثنائية مقابل هدف في الجولة الماضية، سجل للنصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتاليكسا، فيما سجل هدف أبها الوحيد عبد الفتاح ادم.

 

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب الصدارة، بينما يأتي العدالة في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.