الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جعفر العمدة الحلقة 13.. مي كساب تكذب على محمد رمضان

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 08:04 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة.. تضمنت الحلقة 13 من مسلسل “جعفر العمدة” العديد من الأحداث المشوقة، وهو إستمرار الفنان محمد رمضان في البحث عن بلال الشاما الذي يستطيع أن يدله عن مكان إبنه الذي اختطف منذ 19 عام.

 

مي كساب تبعث عن إبنها بعيدا عن محمد رمضان 

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 .. على الجانب الأخر توجد ثريا،  التي يستغلها أحد رجل عصابات ويستغل بحثها عن نجلها مقابل أن يحصل على مزيد من الأموال، وتكذب على جعفر للحصول على الأموال بحجة أنها لـ زوج شقيها لكي يبدأ مشروع.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 13 .. وتنتهي باكتشاف جعفر بأن ثريا تكذب عليه وتدبر شيئا من وراءه، وينتظر الجمهور رد فعله بعد معرفة أنها كذبة ثريا .

 

مسلسل جعفر العمدة.. شهدت الحلقة 13 مسلسل “جعفر العمدة" بضرب محمد رمضان شقيقه أحمد فهيم “سيد” بعد ضربه لزوجته الفنانة زينة “ عايدة” بعد اتهام زوجته لها بأنها قامت بتعدي عليها وضربها.

 

مسلسل جعفر العمدة.. وتحاول والدته الفنانة هالة صدقي إقناع جعفر بالإعتذار لشقيقه، ويذهب للإعتذار له ويقبل سيد الإعتذار بشرط أن يقوم يرد له القلم، ويسمح جعفر بهذا لمحاولة إرضاء والدته.

 

مسلسل جعفر العمدة.. تنتقل الأحداث إلى ذهاب جعفر إلى مكان صاحب الفيديو، ويصل إليه، ويهدده أنه ينهي حياته إذا لم يصله ببلال شاما.

 

مسلسل جعفر العمدة.. وتنتهي الحلقة على أحدث مشوق بمحاولة جعفر بإرضاء والدة أحمد الداش، وأثناء وجوده معهم في البيت، يطرق الباب ويكون بلال شاما.

 

مسلسل جعفر العمدة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في حي السيدة زينب، حول شخصية عمدة يتزوج أكثر من مرة، ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ويتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.