الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان عن مشهد الكلسون فى جعفر العمدة: بيدي واقعية ومصدقية أكتر للمشهد

الخميس 13/أبريل/2023 - 12:34 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان أنه سعيد برد الفعل على مسلسل جعفر العمدة ، موضحا أن نهاية المسلسل مليئة بالمفاجأت التى ستعجب الجمهور، وعن ظهوره بالكلسون فى أحد مشاهد المسلسل قائلا " ده طبيعي ده واحد كان نايم .. ده كان اقتراحي وهيدي واقعية وطبيعية أكتر".


وتابع محمد رمضان خلال حواره مع البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك” مع المذيعة فاطمة مصطفي على راديو 9090:" أن كلمة "ليفة" التى يرددها فى مسلسل جعفر العمدة خرجت منه صدفة فى أحد المشاهد بعدما قالها لأحد المجاميع الذى ظل ممسكا بالفلوس فى المشهد، موضحا أن طريقة ارتدائه للعباءة الصعيدي تظهر فى المشاهد لأنه وارثها عن والده عبد الجواد ، موضحا أن محمد سامي فاجئه باختيار صورة له ليمثل هو شخصية والده عبد الجواد.

 

كشف الفنان محمد رمضان حقيقة وجود خلاف بين نجمات مسلسل جعفر العمدة ، موضحا أن رأيه استشاري فى اختيار النجمات والمخرج محمد سامي اختار جميع الأبطال برؤية ثاقبة، مشيرا إلى أن الفنانة هالة صدقي إضافة للمسلسل بالكامل.

 

وأضاف الفنان محمد رمضان خلال حواره مع البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك” مع المذيعة فاطمة مصطفي على راديو 9090:"المسلسل بعيد كل البعد عن الحاج متولي لأن الاربع زوجات مش الخط الرئيسي للمسلسل ، وإنما إيجاد ابنه والسبب اللي يخلي راجل يمنع زوجاته من الخلفة."

وتابع  محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة ، أن كواليسش المسلسل كان بها حب وود بين جميع أبطال المسلسل، وأن فريق العمل كان حريص على ظهور كل زميل بأفضل أداء.