الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان العاصى توجه رسالة للجمهور بعد عرض الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 09:29 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

وجهت الفنانة إيمان العاصى، رسالة لجمهورها عقب عرض أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وكتبت إيمان العاصى، قائلة :"لا تخاف الذئب خاف من البشر".

 

 

مسلسل جعفر العمدة 27

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل "جعفر العمدة" ذهاب جعفر إلى مكان بلال شاما، ويخبره ما سبب تعلق زوجته دلال وعائلة فتح الله بذلك، ويحاول جعفر سحله بذلك.

 

مسلسل جعفر العمدة 27.. وتذهب دلال إلى عائلتها فتح الله، وتخبره بأنها سبب في خطف إبن جعفر، وأنها إدعت أنها سقطت لأنها لا تخلف، هي لا تريد أن يخلف غير منها، بعد أن قام بقتل شقيقها، ويتفاجأ شوقي فتح الله منها، وأثناء خروجها من البيت تشاهدها ضرتها نرجس.

 

 شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل "جعفر العمدة" ذهاب سلوى عثمان “مجوى” إلى محمد رمضان “جعفر” لإخباره بأن سيف إبنه، ولكن أثناء حديثها يأتي أحد إلى جعفر ويخبره بأن شوقي فتح الله يخبئ بلال شاما في مكان.

 

ويقرر جعفر أن يذهب إلى المكان بلال شاما مسرعا، ويطلب من  نعيم أن يجعل نجوى لا تتحرك من البيت حتى يأتي ويتحدث معها.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

 

شهدت أحداث الحلقة صدمة هالة صدقي "الملكة صفصف" بعد أن رأت سيف " أحمد داش" وهو يقلب الشاي على طريقة جعفر العمدة "محمد رمضان" لتظل تنظر إليه أثناء حديثها مع زينة " عايدة".

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. شهدت أحداث الحلقة محاولة إيمان العاصي "دلال" الخروج من مأزق رؤية جعفر لها بالمستشفي عند بلال شامة ، وأخبرت ثريا "مي كساب" أنها تلقت تليفون يخبرها بمكان تواجد بلال شامة، وينتقل المشهد لخطف شوقي " منذر رياحنة" لـ بلال شامة.

 

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. وقررت خالة “سيف" سلوى عثمان، أن تسافر إلى القاهرة وتذهب للمعلم جعفر كي تتحدث معه وعند وصولها انتهت أحداث الحلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

 

وتعرض الحلقة الـ 24 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

 

أحداث جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.