الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يواجه غزل المحلة اليوم لتصحيح المسار في الدوري المصري

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:14 ص
فاركو
فاركو

يخوض فريق فاركو مباراته اليوم الأربعاء أمام نظيره غزل المحلة، على استاد حرس الحدود، في الساعة التاسعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

فاركو يواجه غزل المحلة اليوم لتصحيح المسار في الدوري المصري

 

ويسعى فريق فاركو أن يصحح مساره في الدوري المصري، حيث أنه لم يذوق طعم الفوز في آخر 5 مباريات له في الدوري المصري، وكان قد سقط أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر الدوري المصري.

 

 

ويتواجد فاركو في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 11 آخرين، وسقط في 7 منهما، وسجل لاعبيه 22 هدف واستقبلت شباكه 23 هدف.

 

فيما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 6، وسقط في 10 غيرهم، وسجل لاعبيه 23 هدف واستقبل 33 هدف.

 

ويسعي الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي فاركو تحقيق الفوز على غزل المحلة وحصد الثلاث النقاط لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

 

ومن ناحية آخرى، أعلنت الإعلامية شيما صابر، إصابة زوجها ولاعب فاركو رامي صبري بقطع فى الرباط الصليبي، وذلك عقب مباراة أمس أمام النادي الأهلي التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة. 

 

ونشرت شيما صابر عبر حسابها الرسمي"إنستجرام": "الحمدلله علي قضاء ربنا رباط صليبي بس انت قدها، وهتفاجأنا كلنا و هترجع بسرعه احسن من الاول كمان .. انت لاعيب رجل و جيت علي نفسك امبارح و انت مصاب عشان فرقتك متلعبش ناقصه واحد .. علي قد اجتهادك و قلبك الطيب انا واثقه أن ربنا هيكون معاك و هيقومك بالسلامة".