السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد مبارة بيراميدز القادمة بعد الفوز علي الداخلية

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 07:00 م
بيراميدز
بيراميدز

بيراميدز.. يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بيراميدز.. ويستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ستاد "الدفاع الجوي" استعداداً لموقعة الكونفدرالية.

 

 

موعد مبارة بيراميدز القادمة بعد الفوز علي الداخلية 

 

بيراميدز.. وتقرر إقامة مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في السادسة مساء، الأحد القادم الموافق 23 أبريل، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

بيراميدز.. ويدير مباراة بيراميدز ونظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي طاقم حكام بقيادة الحكم الإيفواري، إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

 

ويعد بيراميدز هو الفريق المصري الوحيد المُشارك في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد توديع فيوتشر من دور المجموعات.

 

بيراميدز.. الملكي المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ويأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق إسكو دي كارا بدون نقاط.

 

 

عبدالله السعيد: لا يهمني المنافس الذي توقعه قرعة الدور ربع النهائي أمام بيراميدز

 

بيراميدز.. عبر عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار المستحق على فيوتشر وضمان التأهل للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن بيراميدز يلعب دائما على التتويج بكل البطولات وبالتالي كان من الضروري أن يقدم نفسه بأفضل صورة ممكنة في تلك المواجهة ويثبت أحقيته في الفوز والتأهل.

 

بيراميدز.. وشدد على أنه لا يشغل باله كثيرا بالمنافس الذي ستوقعه قرعة الدور ربع النهائي في مواجهة بيراميدز بالمرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق البطل والباحث عن البطولة عليه ألا ينظر إلى المنافسين المحتملين وعليه الاستعداد بأفضل صورة ممكنة ويكون جاهزا لمواجهة أي منافس آخر في الطريق نحو اللقب.

 

 

مدرب بيراميدز: انتصار مهم وثلاث نقاط تمنح الفريق دفعه قوية

 

عبر محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق على حساب الداخلية بهدفين دون مقابل، مشددا على أن الانتصار مهم للغاية وثلاث نقاط تمنح الفريق دفعة مهمة وقوية قبل خوض مباراتي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

وأكد فتح الله على أن الفريق بداية من الغد سيغلق ملف المواجهات المحلية ويركز على مباراتي مارومو جالانتس في ربع نهائي كأس الكونفدرالية لأن النادي هدفه واضح وهو تحقيق الانتصار وحصد اللقب الغالي.

 

حقق بيراميدز  الفوز على الداخلية بثنائية نظيفة من المباراة التي جمعت بينهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

سجل مصطفي فتحي هدف التقدم لفريق بيراميدز في الدقيقة 43 لكن قرر الحكم إلغاء الهدف، وسجل احمد سيد  عبدالنبي لاعب الداخلية هدف بيراميدز الاول بالخطأ في مرماه، فيما سجل على جبر الهدف الثاني بالدقيقة 94.